الثلاثاء , مارس 19 2024

ميثاق القسم باللغة الفرنسية WORD – La charte de classe

سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته، نرحب بزوارنا الكرام من تلاميذ وتلميذات وأساتذة وأستاذات وأولياء الأمور وطلبة وطالبات ورواد البحث عن المعلومة التربوية، قصد تعميم الفائدة إن شاء المولى تبارك وتعالى ملصقات ميثاق القسم بالعربية والفرنسية .

سنستعرض لكم في هذا الموضوع ميثاق القسم بالفرنسية و العربية بطريقة فنية للتلوين و وضعها في الأقسام، وهنا سنستعرض لكم أهم المراجع المعتمدة،

للتحميل يرجى فقط الضغط على المرجع لينقلكم الى الصفحة الخاصة بالتحميل ونتمنى ان يستفيد الجميع من هذا الموضوع

==> قم بتسجيل الصفحة لتعود اليها مرة أخرى.

ملصقات ميثاق القسم بالعربية والفرنسية


ستجدون في موقعكم المتميز أستاذ برو التربوي حزمة متنوعة ومتعددة من الوثائق التربوية التي تهم قطاع التربية والتكوين بالإضافة إلى مجموعة من المراجع القيمة التي تخص مباريات ميدان التربية والتكوين، على سبيل المثال لا الحصر: امتحانات الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد ومباراة ولوج مسلك الإدارة التربوية ناهيك عن الامتحانات المهنية ومباريات التفتيش. ومن جهة أخرى سيوفر لكم موقعنا هذا نماذج شافية وكافية من امتحانات كل فئة على حدة، تتميز بالتنوع وتغطية جميع المستجدات التي تعج بها الساحة التربوية.

موقع أستاذ برو التربوي هو موقع رائع جدا ومتميز وفكرته مبتكرة، يشرف عليه أساتذة ينتمون إلى الميدان التعليمي، ولهم خبرة طويلة في المجال التربوي. إذ يعمل الموقع على نشر تدوينات على شكل أفكار ومشاريع تربوية حديثة ومواكبة للتقدم التكنولوجي كما يقدم برامج وأفكار مفيدة لرجال التعليم المهتمين باستعمال التكنلوجيات الحديثة في المنظومة التعليمية التعلمية.

كما يهدف موقعنا التربوي أستاذ برو إلى تدريب وتمرين السادة الأساتذة والسيدات الأستاذات على الاستعمال السليم للتكنلوجيات الحديثة،وتقديم الوثائق التربوية بحلة احترافية. وبعد زيارتكم للموقع ستكتشفون بأنفسكم أنه فعلا موقع رائع بكل المقاييس وجدير بالمتابعة ملصقات ميثاق القسم بالعربية والفرنسية.

هو موقع تربوي شامل يشرف عليه أساتذة أكفاء، ويحتوي الموقع على عدد هائل من الملفات والوثائق الضرورية لتجويد المدرسة العمومية، كما يواكب الموقع كل المستجدات التربوية، وما يميز الموقع هو تقديمه لموارد وإنتاجات رقمية على شكل تجميعات في مجالات مختلفة منها ما هو معد للاستعداد للامتحان المهني للأساتذة وتجميعيات للوثائق التربوية للسادة الأساتذة والمدراء ناهيك عن مواكبة أولياء أمور المتعلمين والمتعلمات من خلال تقديم فروض للاستئناس، وأنشطة داعمة متنوعة، متعددة ومختلفة.

نسأل الله عز وجل أن يجعل هذا العمل خالصا لوجهه الكريم وأن يوفقنا وإياكم قاطبة لما يحبه ويرضاه. كما نسأل المولى عز وجل أن يتغمد والدنا برحمته الواسعة.لا تنسونا من خالص الدعاء

تحميل

تحميل الملف الأول

تحميل الملف الثاني

تحميل الملف الثالث

رابط المجموعة للموقع على الفيس بوك من هنا

رابط القناة للموقع على اليوتيوب من هنا

انشر مقالاتك و مواضيعك على الموقع لتصل الى فئة واسعة من القراء : ostadpro007@gmail.com

أو من خلال الصفحة إتصل بنا من هنا

يمكنك الإبلاغ عن أي مشكلة تصادفك في الموقع أو أي ملاحظة : ostadpro007@gmail.com

لا تنسونا من صالح دعائكم

عن موقع أستاذ برو

شاهد أيضاً

ميداليات تحفيزية للتلاميذ والتلميذات

ميداليات تحفيزية للتلاميذ والتلميذات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *